محكمة الاستئناف بالرباط : إرجاء النظر في دعوى الطعن في انتخاب الأمين العام لحزب الاستقلال إلى 8 يوليوز2013

سوس بريس | 2013.06.10 - 9:33 - أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2013 - 9:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك

محكمة

قررت محكمة الاستئناف بالرباط  اليوم الاثنين 10 يونيو 2013 ، في دعوى الطعن في انتخاب الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط وأعضاء اللجنة التنفيذية للحزب وكافة الهياكل المنبثقة عن المؤتمر   ال16 للحزب ، منح دفاع المشتكين مهلة لإعداد مذكرة جوابية بعد أن تقدم دفاع الأمين العام للحزب للمحكمة بمذكرة حول مختلف الجوانب المرتبطة بهذه النازلة.
وسبق للمحكمة الابتدائية بالرباط أن قضت في فاتح مارس الماضي ، برفض دعوى الطعن في انتخاب حميد شباط أمينا عاما للحزب وأعضاء اللجنة التنفيذية وكافة الهياكل المنبثقة عن الحزب.
وكان دفاع كل من أنس بنسودة عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال ورئيس رابطة المهندسين المعماريين التابعة للحزب، وحمدون الحسني عضو المجلس الوطني والكاتب الإقليمي للحزب بسلا قد تقدم في  19 أكتوبر الماضي إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط بدعوى تتعلق بالطعن في انتخاب الأمين العام للحزب وأعضاء اللجنة التنفيذية والهياكل المنبثقة عن المؤتمر الوطني.

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة سوسبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سوسبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.