عصابات تثير الهلع وسط سكان دوار الفقرة بجماعة احمر الكلالشة تارودانت

سوس بريس | 2013.10.08 - 8:40 - أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 8:40 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك

index

أحمد الحدري:

على اثر استمرار و تكرار سرقة المواشي و المنازل و المتاجر و الاعتداءات بالسلاح الابيض على السكان من طرف عصابات اجرامية معروفة وذات سوابق بدوار الفقرة جماعة احمر الكلالشة,

 وجهت مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بدوار الفقرة  التابع لجماعة احمر الكلالشة و المجاور لمدينة تارودانت شكاية لعامل اقليم تارودانت و لقائد قيادة احمر يطالبون فيها من عامل الاقليم التدخل العاجل لتوفير الامن لساكنة دوار الفقرة و للدواوير المجاروة له و دلك بالقضاء على هده العصابات الاجرامية التي تمارس الاجرام و الاتجار في المخدرات و الخمور ليل نهار و التي اصبحت تشكل خطرا حقيقيا على امن و سلامة المواطنين و على ممتلكاتهم بعموم المنطقة.

mail.google.com

لا تعليقات
قراءة
شــارك

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة سوسبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سوسبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.